سوني لديها نوايا لتمكنك من لعب مباريات PS3 على PS4 - ­­الأنونيموس الجزائري المعلوماتية | Dz-Anonymous

السبت، 20 يونيو 2015

سوني لديها نوايا لتمكنك من لعب مباريات PS3 على PS4

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
ps3ps4


كانت جماهير يسوا وحدهم فوجئ امتياز مايكروسوفت لتقديم التوافق مع الإصدارات السابقة. صدمت من إعلان، وأيضا  يوشيدا، رئيس استوديوهات سوني في جميع أنحاء العالم  الرجل المسؤول  للبلاي ستيشن.انظر أيضا: قد يكون 150 $ تحكم إكس بوكس ​​واحد لنخبة من أفضل تحكم أي وقت مضى خلقوقد تم التوافق ميزة المرجوة للغاية لكلا سوني بلاي ستيشن 4 ومايكروسوفت إكس بوكس ​​واحد. وهناك أقل من 200 الألعاب المتوفرة لكل من هذه المفاتيح، مقارنة مع ألعاب 1000 زائد المتاحة لأسلافه تلك المفاتيح. المزيد من الألعاب للعب تعني اعبين أكثر سعادة.

ps3ps4



وقال يوشيدا Eurogamer أنه "لم يفكر [التوافق] كان من الممكن" وأن مايكروسوفت يجب أن يكون وضع "الكثير من الجهد الهندسي" إلى الوقوع في هذا العمل.وخلافا لوحات المفاتيح الجيل السابق مثل PS3 و Xbox 360، والتي تستخدم وحدات المعالجة المركزية المخصصة وحدات معالجة الرسومات، والشجاعة للبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ​​واحد لديها إلى x86 PC-تشبه أبنية. وهما حيوانات مختلفة تماما. PC-تشبه أبنية تسمح للمطورين البرنامج بسهولة على مجموعات تنميتها PC وتقديمهم إلى أجهزة جديدة دون الحاجة إلى تقليله وتحسين البرامج الخاصة بهم بقدر لتشغيلها على الأجهزة punier.مضيفا ألعاب إكس بوكس ​​360 الدعم لأجهزة إكس بوكس ​​واحد كان بالتأكيد ليس عملا سهلا لمايكروسوفت. والشركة هي باستخدام محاكاة البرمجيات نقية لميزة. بكلمات اخرى،

    
سوف تستخدم أجهزة إكس بوكس ​​واحد البرامج لتكرار أجهزة إكس بوكس ​​360.سوف تستخدم أجهزة إكس بوكس ​​واحد البرامج لتكرار أجهزة إكس بوكس ​​360.مثل أي شخص الذي يدير ويندوز من خلال مضاهاة البرامج داخل نظام التشغيل Mac OS X يمكن أن أقول لكم، وظيفة وفرض ضرائب كبيرة على وحدة المعالجة المركزية والجرافيك. في أكثر الأحيان، ليحاكي الأجهزة مع البرامج ليست ابدا كما وسلس كما أنها تعمل أصلا خالية من خلل.في حين سيكون هناك فقط حوالي 100 ألعاب إكس بوكس ​​360 للعب على أجهزة إكس بوكس ​​واحد على الاطلاق، وتقول مايكروسوفت انها تعمل على إضافة أكثر من ذلك بكثير لتلك القائمة. انها مجرد مسألة العمل مع الناشرين لعبة للحصول على تصريح.لذلك كان السؤال على طرف العديد من اللغات في E3: ماذا سيكون رد سوني؟ وPS4 أقوى من أجهزة إكس بوكس ​​واحد، حتى لو التوافق سوني مكافحة مايكروسوفت مع الإصدارات السابقة مع القدرة على لعب ألعاب PS3 القديمة؟يقول يوشيدا انه من غير المحتمل. "انها سوف تكون فائقة تحديا للقيام بذلك ... ولكن ليست لدينا خطط".بدلا من ذلك، سوني تتخذ نهجا مختلفا: التدفق. بلاي ستيشن الآن تيارات مكتبة محدودة من الألعاب PS3 إلى PS4 مقابل 20 دولارا (شهر واحد) أو 45 $ (ثلاثة أشهر). لا رخيصة، لا سيما إذا كنت تملك مخزونا من ألعاب PS3 و لا تريد لقذيفة من أصل لمجرد القدرة على اللعب بها.
ان تضيف شيئا إلى هذه القصة؟ تشاركه في التعليقات.